الجماعة الإسلامية

مونديال 2026 أكمل عقد “الشيطنة” في طرابلس بإزعاج وإطلاق رصاص

الجماعة الإسلامية: مونديال 2026 أكمل عقد “الشيطنة” في طرابلس بإزعاج وإطلاق رصاص

الجماعة: هل اكتمل عقد الشيطنة في طرابلس بمونديال ال2026 .

صدر عن الجماعة الإسلامية في طرابلس والشمال البيان الآتي :
لم نكن نعلم أنَّ مدينة طرابلس التي تعاني ما تعاني من البؤس والحرمان بسبب الظروف المأساوية والمعيشية التي تتخبّط فيها، يُوجد فيها أنصارٌ ( انتحاريّون ) للفرق الرياضية العالمية سواء البرازيلية أو الإلمانية أو غيرها ، حتى شاهدنا ذلك بأم العين ، وسمعنا بآذاننا أبواق التشجيع ومكبرات الصوت والطبول المزعجة والمقلقة، والسيارات التي ترفع أعلاماً برازيلية وإلمانية بعد أنصاف الليالي وقبل طلوع الفجر، ويتسبّب بإطلاق الرصاص العشوائي على أحد أماكن حضور المباريات.
الكل يعلم أن الطربلسيين في كلّ يوم يستعيذون بالله تعالى عشرات المرّات من شياطين الإنس التي تعكر صفو البلد بسبب كثرة الشيطنات الحاصلة يومياً وبسبب التجاوزات والسرقات والتشبيحات، ومونديال ال2026 قد يؤدّي إلى اكتمال عقد الشيطنة في المدينة المظلومة .
أين الذين ينظّرون للروح الرياضيّة، وأنّ التنافس فيه رابح وخاسر، وهذا أمرٌ طبيعي، عندما يذكرون هذه الألعاب ؟ فهل يُعقل أن يُحدث المونديال طابور إزعاج مؤذٍ بكافة أصنافه في المدينة ويؤدي إلى إطلاق الرصاص، وسحب السكاكين، والتضارب بالكراسي في المقاهي، وحدوث زحمة سير خانقة ترهق المواطنين ؟!
ما هكذا طرابلس، وما هكذا أبناء طرابلس الأصيلون ، وليعلم القاصي والداني أن تشجيع هذه الفرق الرياضية على اختلافها بهذه الصورة لن ينفع هؤلاء، لا في دنياهم ولا في آخرتهم ، لا بل يأكل من حسناتهم، إن وجدت عندهم حسنات، ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله .

الأحد 21 حزيران 2026

شارك المقال