أخبار نجوم ومشاهير
الفنانة نادية الجندي: «قصة حياتي صعبة جدًا هتوجعكم قوي،
مجهود كبير شاق، من التعب والإرهاق ». «أنا زي السمكة مقدرش أخرج من المايه، لازم أعيش في أجواء كلها فن ومهرجانات ».
رامى يحيى سيد
أشادت الفنانة نادية الجندي، بفعاليات مهرجان جوي أووردز، والذي أقيم السبت الماضي، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
نادية الجندي: بدأت الفن بعمر 13 سنة
وقالت في لقاء ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، إن مهرجان جوي أووردز أصبح عُرسا فنيا يُسعد جميع الفنانين، مشيرة إلى أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بذل مجهودًا كبيرًا، وأنها تُحب النهضة الفنية في أي دولة عربية يجب تشجيعها لأن الفن ليس له وطن.
وأوضحت أن ما يسعدها ويضفي البهجة على حياتها، هو التواجد في الفعاليات الفنية وسط نجوم الفن، وتشاهد أصدقائها الفنانين أثناء استلام الجوائز، وذلك بمثابة حياة لها، لافتة أنها بدأت الفن بعمر 13 سنة وهي تلميذة بالمدرسة.
وتابعت: «أنا زي السمكة مقدرش أخرج من الماية، لازم أعيش في أجواء كلها فن ومهرجانات ودي الحاجة الوحيدة اللي بتسعدني في حياتي».
وكشفت عن أحلامها،
قائلة: «بحلم إن الوطن العربي يعيش في سلام وأمان، ودي أهم أمنية عندي».
وعن تجسيد حياتها في عمل فني،
أجابت: «قصة حياتي صعبة جدًا هتوجعكم قوي، مجهود كبير شاق، من التعب والإرهاق من طفولتي، ولكن انا سعيدة بها الحمد لله؛ لأني حققت حُب جمهور كبير».
رامى يحيى سيد
مصدر الخبر
اخبار الفن والنجوم
الفنانة نادية الجندي مهرجان جوي أووردز

الفنانة إجلال زكي : تعلق لأول مرة:
قضية التسعينيات الشهيرة.. «ربنا اللي عالم أنا اتظلمت أد إيه . زمايلي يعرفوا كويس أوي أنا أخلاقي إيه وتربيتي إيه »
رامى يحيى سيد
ردت الفنانة إجلال زكي، على الأخبار والشائعات التي أثيرت حولها بشأن ابتعادها عن الوسط الفني مرة بسبب حبسها، وأخرى بسبب وفاتها.
وقالت «زكي» خلال حوارها ببرنامج «كلام الناس» عبر قناة MBC MASR:
«في مواقف كتير تعرضت فيها للظلم، وتبقى مش عارفة أو مش عايزة تردي، والحكاية بتكبر، يتقال دي بعدت واتحبست أو دي ماتت».
وأضافت: «قالوا عليا إني مت في لندن، عرفت إزاي، هل سألت؟ هل انت تعرفني، خيال مريض، حسبي الله ونعم الوكيل».
وتابعت: «ربنا اللي عالم أنا اتظلمت أد إيه، واتكلموا في حقي أد إيه، أنا باخد حسنات كل لما يتكلموا، كله بيعدي، ولا يصح إلا الصحيح، زمايلي يعرفوا كويس أوي أنا أخلاقي إيه وتربيتي إيه!».
« قضيةالفنانةإجلال_زكي »
وواجهت الفنانة إجلال زكي، أزمة كبيرة في التسعينيات، إذ قبض عليها بتهمة ممارسة الفجور وتسهيل الدعارة، وقضت في السجن 7 سنوات، وبعد ذلك تم صدور حكم ببرائتها.
رامى يحيى سيد
مصدر الخبر
إجلال_زكي قضية التسعينيات الشهيرة
اخبار الفن والنجوم

لمخالفة الذوق العام.. شرطة منطقة الرياض تستدعي ” أنغام و عبد المجيد عبد الله “
بعد الجدل الذي أثاره مقطع الفيديو الذي جمع بين الفنانة أنغام والفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، والذي ظهر الأخير وهو يقبلها فيه خلال حضورهما حفل توزيع جوائز “جوي أوورد”، صعدت شرطة منطقة الرياض الأمر، وأصدرت قرارا باستدعائهما لمخالفتهما للائحة المحافظة على الذوق العام في فعالية بمدينة الرياض.
واعتبر البعض أن المشهد الذي تم رصده في مقطع فيديو خالف لائحة المحافظة على الذوق العام، وأشعل النقاشات على منصات التواصل، بين من رأى أن الموقف عفوي ومن اعتبره تجاوزًا للمعايير الثقافية والاجتماعية.
تفاصيل الفيديو المثير للجدل بين عبد المجيد عبد الله وأنغام
وفي التفاصيل، ظهر عبد المجيد عبد الله خلال مقطع فيديو قصير وهو يعبر عن إعجابه بالفنانة أنغام بطريقة عفوية تضمنت تقبيلها.
تدخل الفنان حسين فهمي بطريقة فكاهية في الموقف، مما زاد من طرافة المشهد، حيث قال معلقًا: “خلاص بوستين كفاية.. عايز يكمل”، لتتحول اللحظة إلى مشهد مضحك بين الحضور.
رامى يحيى سيد
شرطة منطقة الرياض تستدعي عبد المجيد عبد الله وأنغام
اخبار الفن والنجوم

الفنانة هند رُستم أثناء تصويرهم لفيلم ” إبن حميدو ” عام ١٩٥٧
كانت تسبب غضب شديد للمخرج فطين عبدالوهاب حينما كانت تنتابها نوبات الضحك بسبب زينات صدقي و التي كانت مشهورة بالإرتجال .. و قالت هند في لقاء لها : ” في أحد مشاهد الفيلم التي تجمعنا لم أستطع أن أكمل الحوار لأني كنت أ.نفجر بالضحك ، وأعدنا المشهد حوالى عشر مرات ، فقد كانت زينات صدقي تفاجئني كل مرة بجملة جديدة من إبتكارها تضيفها إلى الحوار الأصلي من دون أن نكون متفقين عليها ، وفى إحدى المرات قالت يعنى هافضل طول عمري من غير جواز يا اخواتى ؟! دا حتى مش كويس أبداً على عقلي الباطن .. أنا سمعت عقلي الباطن من هنا وا.نفجرت من الضحك
عن صفحة السيد البشلاوي عن الفيسبوك

” بليغ ووردة ” قصة حب روميو وجولييت العرب “
رسالة بليغ لوردة بعد الطلاق ” الحب اللي كان ” رسالة وردة لبليغ بعد وفاته ” بودعك وبودع الدنيا معك “
لم تكن قصة الحب عادية بين” بليغ حمدي” و ” وردة الجزائرية” وانما كانت ملهمة ولها تفاصيل كثيرة لكونها أحد أعظم قصص الحب لنجمان كبيران انكشف امرهم للغالبية من المقربين منهم حتى ان كوكب الشرق قالت لبليغ حمدي زات يوم انت واخدني كوبري عشان حببتك وردة فضحك ولم يرد وكأنه يعترف بذلك
تقابلا في أحد اللقاءات بليغ ووردة لدرجة انه طلب منها الزواج في اول لقائه بها وقالت له تعالي لأهلي في الجزائر واطلبني منهم وبالفعل سافر الجزائر وطلبها من أهلها وللأسف أهلها رفضوه
بعد كدا ضغطوا عليها عشان تتزوج من أحد اقاربها وفعلا تزوجت وانجبت ابنها الوحيد وابتعدت عن الفن لكنها فجأة حنت للفن وطلبت من زوجها العودة للفن وهو خيرها بينه وبين الفن وهي اختارت العودة للفن وفعلا تم الطلاق بينها وبين زوجها.
جات علي مصر بعد الطلاق و اول ما عرف بليغ تقابلا و تعاونوا مع بعض في اغنية ” العيون السود ” الي كانت اعتراف واضح من بليغ بحبة لوردة و بعدها تم الزواج بين بليغ حمدي ووردة في عام 1973 و في اثناء فترة الزواج بينهم تعاونوا مع بعض و قدموا لنا اجمل أغاني وردة و كانت 7 سنوات كلهم حب في حب و قال بليغ عن وردة انها وردة هي احضنوا الأيام وردة هي حكايتي مع الزمان وردة هي دندنه ، و قالت وردة اني بليغ كان يروح مكتبه كل يوم و بعتلي ورد يوميا علي البيت ايوه فعلا يوميا كان بيعت ورد ليا علي البيت دا بخلاف اتصاله الكثير للاطمئنان عليا طول اليوم و كمان قالت اني بليغ العبقري الفنان حاجة و بليغ الانسان حاجة تانية لأنه كمان انسان حساس جدا و يعرف يعبر عن حبة بطريقة توصل ليا ، سبع سنوات كانوا اهم سبع سنوات في حياتي انها سنوات العمر
وفجأة طلبت وردة الطلاق استدعت أهلها من فرنسا وأرسلت لبليغ اللي كان موجود في الامارات في نفس الوقت وطلبت منه الطلاق والسبب الغيرة كما قالت ولما عرف بليغ علي الفور كلم محمود لطفي مدير أعماله انه يطلقها وحدث الطلاق بينهم بعد زواج دام أكثر من 7 سنوات
وبعدها سافرت وردة مع أهلها الي فرنسا وقابلها أحد الصحفيين وقال لها ايه اخبار بليغ فردت وردة وقالت له مين بليغ انا معرفش حد بالاسم ده ولما عرف بليغ بذلك عاش في حالة اكتئاب واحباط لفترة من الوقت
وبعدها لحن أجمل أغانيه ” انا الحب اللي كان ” لميادة الحناوي اللي كانت رسالة فيها حزن وشجن وعتاب كبير وكان احاسيس بليغ فيها قوية جدا بالإضافة أنى في كلمات لم تطرح في الاغنية وهي انا الحب اللي كان انا اصدق انسان وكان ياما كان انا اصدق انسان مليانه بالأحزان
وعاش” بليغ حمدي ” و ” وردة ” سنوات بعد الطلاق وظل بليغ يحب وردة ولم يتزوج غيرها حتى وفاته وحينما يأتي الموت تعود الذاكرة بالذكريات وتوفي بليغ حمدي في اول التسعينات ودخلت وردة في حالة اكتئاب شديدة بسبب وفاته وقالت له بعد وفاته بوقت صفير يودعك وبودع الدنيا معك جرحتني قتلتني وغرفت لك وعاشت وردة ما يقرب عن عشرون عاما بعد وفاة بليغ بكنها لم تتزوج ولم تعلن عن حب اخر غير حبها لبليغ حمدي الذي كانت تقول انه روحها و التي عاشت معه سبع سنوات كزوجه و ورغم انفصالهم الا انهم عاشوا في حب لبعضهم مخلصين و بعيدين عن بعضهم حتي النهاية
عن صفحة السيد البشلاوي عن الفيسبوك
