جميل عبود يستقبل وفد أبرشية زحلة الأرثوذكسية

جميل عبود يستقبل وفد أبرشية زحلة الأرثوذكسية استقبل النائب جميل عبود، في مكتبه في مجلس النواب، وفداً من اللجنة المركزية لأبرشية زحلة وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذكس، ضم كلاً من السيدين نقولا القرعوني وروبير فريحة، وذلك بحضور الأستاذ أديب أسعد. وقد…










